الرياضة الخليجية

7 لاعبين مُهددون بالغياب عن ديربي #الهلال و #النصر

يدخل فريقا الهلال والنصر، الجولة 24 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وعين كلاً منهما على المباراة التي ستجمعهما سوياً في الديربي المثير ضمن الجولة الـ25 من الدوري السعودي، والمقرر لها 29 مارس / آذار الجاري.

ويخشى كلا الفريقين غياب أحد نجومه عن المواجهة المصيرية في حال حصوله على بطاقة صفراء في الجولة القادمة، فالنصر مهدد بغياب 4 لاعبين، والهلال مُهدد بخسارة 3.

ووفقا لـ “كووورة” يواجه النصر خطر غياب 4 من لاعبيه عن مواجهة الديربي، في حال حصولهم على بطاقة صفراء خلال لقاء الوحدة المقبل، وهم: البرازيليين بيتروس وبرونو أوفيني، ويحيى الشهري، وحمد المنصور.

وسيواجه الهلال نظيره أحد، يوم 23 مارس / آذار الجاري، وهو لا يريد خسارة مزيد من نجومه، بعد إصابة إدواردو وتأكد غيابه عن الديربي، بالإضافة لعبدالله عطيف وسلمان الفرج وعموري المصابين.

ويغيب عن الهلال في حال الحصول على بطاقة صفراء في اللقاء المُقبل أمام أحد، 3 لاعبين وهم: الأسترالي ديجينيك، ومحمد جحفلي، وحسن كادش.

وفي سياق آخر، لم يضُم المنتخب السعودي في معسكره الودي القادم، أي لاعب من الهلال والنصر، كما تقرر عدم استدعاء اللاعب الاسترالي لنادي الهلال ديجينيك لمنتخب بلاده، ومثله لاعب المنتخب المغربي عبد الرزاق حمد الله.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق