الاخبار المحلية والخليجيه

4 قرارات هيكلية لمجلس «بن نافل» في اجتماعه الأول

إشراق نيوز: متابعات

اتخذ مجلس إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، أربع قرارات خلال اجتماعه الأول، الذي عقده مساء اليوم الثلاثاء، في قاعة الاجتماعات في مبنى الأمير عبدالله بن ناصر الإداري في مقر النادي.

جاء ذلك بعد اعتماد رئيس الهيئة العامة للرياضة، الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، للمجلس.

ووفق بيان نشره النادي عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، ناقش المجلس العديد من الأمور من بينها المرحلة المقبلة وأهمية العمل على تطلعات محبي الهلال والسعي إلى إسعادهم، وخطة عمل الإدارة خلال الفترة المقبلة والاستراتيجية التي سيتبعها المجلس في إدارته للنادي.

وتطرق المجلس الجديد لمناقشة عدد من الملفات الإدارية والمالية والاستثمارية إلى جانب ألعاب النادي ونشاطاته، بجانب ملف الفريق الأول لكرة القدم والتحضير لمنافسات الموسم المقبل.

وتضمنت قرارات مجلس «بن نافل»، تشكيل لجنة تنفيذية برئاسة فهد بن نافل وعضوية عبدالله الجربوع وسليمان الهتلان، وتعيين عبدالله الجربوع رئيساً تنفيذياً للنادي، وكذلك تعيين فيصل الغشيان أمين عام المجلس، وتكليف سليمان الهتلان بمهام المدير المالي.

كما أعلن الهلال تعيين سعود كريري، اللاعب الدولي السابق، مديراً لإدارة كرة القدم في النادي، خلفاً للمستقيل فهد المفرج.

وأشار الهلال، عبر حسابه بـ«تويتر»، إلى أن اختيار كريري صاحب الـ39 عاماً جاء بناء على مسيرته الحافلة في الملاعب السعودية، وتمتعه بصفات قيادية.

ولعب كريري مع أندية القادسية «1997-2003، و الاتحاد «2004-2013» إلى جانب الهلال «2014-2016» والشباب «2016-2018»، وحقق 10 ألقاب مع الفرق التي مثلها خلال مسيرته الاحترافية.

وساهم في تحقيق بطولتي العرب 2002 وخليجي 2003 مع المنتخب السعودي، وخاض 133 مباراة دولية مع الأخضر، وشارك في نهائيات كأس العالم 2006 بألمانيا.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق