الرياضة الخليجية

#يوسف_عنبر مدربا لـ #المنتخب_السعودي

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم، اليوم الأربعاء، تكليف المدرب الوطني يوسف عنبر لقيادة المنتخب الأخضر، في مواجهتي الإمارات وغينيا الإستوائية، الوديتين يومي 21 و25 مارس/ أذار الجاري، ليخلف المدرب الأرجنتيني المُقال خوان أنطونيو بيتزي.

وضم الجهاز الفني الجديد للأخضر السعودي، المدربين الوطنيين يوسف الغدير ومشبب زياد مساعدين للمدرب، وعبدالطيف الحسيني معداً بدنياً، ومحمد اليامي مدرباً لحراس المرمى.

ويدشن عنبر مهمته بالإشراف على الأخضر السعودي، انطلاقاً من معسكر المنتخب الذي سيقام في الرياض، خلال الفترة من 18 وحتى 26 مارس / أذار الجاري، ويتخلله مباراتين وديتين.

وبحسب “كووورة” كان الاتحاد السعودي لكرة القدم، قدم الشكر للمدرب الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي، في فبراير/ شباط الماضي، على الفترة التي قضاها على رأس القيادة الفنية للأخضر، مشيرا إلى وجود لجنة فنية لاختيار المدرب الأنسب للمرحلة المقبلة.

وأعلن بيتزي انتهاء علاقته مع الأخضر، عقب وداع منافسات كأس أمم آسيا، بعد أن تعرض للهزيمة أمام اليابان، بهدف نظيف، ليفشل في قيادة المنتخب السعودي إلى استعادة اللقب اللقاري، فضلا عن الحضور الباهت للمنتخب الخليجي في مونديال روسيا 2018.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق