أخبار المجتمع

“يا محمد يا قلبي أنت” هكذا استقبل شاب حائلي ولي العهد بطريقته العفوية

اشراق نيوز: متابعات

جذبت عفوية وتلقائية ولي العهد الأمير محمد بن سلمان خلال زيارته لإحدى الأسر في حائل, الأطفال بالاندفاع للسلام على سموه والتصوير معه. ويظهر مقطع فيديو ولي العهد وهو يستدعي الطفلة التي سلمت عليه وفاتها التصوير بالعودة مجدداً لتلتقط صورة معه، وعندما استوقفها والدها قريباً بكل عفوية “اتركوها تجي تصور”, كذلك اندفع الطفل سعود ليحظى بصورة سيلفي مع ولي العهد.

وعندما نهره جده بقوله “كفى يا سعود” رحب به ولي العهد واحتضنه ليلتقط صورة السيلفي مع سموه, ثم اتبعها قوله: “خلوه لا أحد يقول له شيء”، موجهاً الكلام لذويه حماية للطفل. هذه العفوية والتلقائية يعرفها الشعب السعودي جيداً بالأمير الشاب الذي يجد شعبية جارفة وقبولاً كبيراً في الشعب السعودي بشكل خاص والشعوب العربية بشكل عام.

“يا محمد يا قلبي أنت” هكذا استقبل أحد الحضور الشباب في حفل أهالي حائل، مساء أمس الأربعاء ، بالمغواة، ولي العهد الأمير محمد بن سلمان -حفظه الله-.

وظهر ترحيب الشاب، بصوت واضح وجهوري وعفوي أثناء أخذ سموه مكانه في المنصة. ونقلت عفوية الرسالة التي أوصلها الشاب، والتي تمثل كل مواطن حائلي، مشاعر أبناء المنطقة تجاه سمو الأمير الشاب. ولاقى مقطع الفيديو الذي تم اقتصاصه من الحفل الرسمي المنقول على القناة الإخبارية السعودية انتشارًا واسعًا وسط استحسان متابعي جميع وسائل التواصل الاجتماعي.

وهنا يحيي طفلاً ألقى قصيدة ترحيبية

أظهر ذلك مقطع فيديو جرى نشره اليوم (الخميس) حيث وقف الطفل يلقي القصيدة بحماسة شديدة ملحقاً إياها بتحية عسكرية في نهايتها، ليقوم ولي العهد بعد إنهاء الطفل قصيدته ويقبل جبينه إعجاباً بإلقائه وكلمات قصيدته. وكان خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز دشن اليوم بحضور ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، خلال استقباله لأهالي منطقة حائل في قصر أجا، عدداً من المشاريع الحكومية، بلغ عددها 259 مشروعاً تزيد قيمتها عن 7 مليارات ريال.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق