أخبار العالم

وسائل إعلام سعودية تنشر فيديو “تدمير إيران”

إشراق نيوز: متابعات

نشرت وسائل إعلام سعودية فيديو يحاكي قيام القوات المسلحة السعودية بتدمير الجيش الإيراني والمواقع النووية والقواعد العسكرية في البلاد.

ونشرت صحيفة “الرياض” وموقع “سبق” الفيديو نقلا عن صفحة “قوة الردع السعودي” على تويتر والتي تعنى بالترويج للقوات المسلحة السعودية.

ويحاكي فيديو، ومدته 5 دقائق، “سيناريو واقعي” لهجوم يشنه الجيش السعودي على القوات البحرية الإيرانية وقواعد في مدينتي بوشهر وقم.

وأفادت صحيفة “الرياض” السعودية بأن الشريط القصير أنتجه شباب من المملكة وأسموه “الردع السعودي”، ودشنوا حساب رسميا على تويتر @saudi_S_Force، واختاروا له وسما تحت اسم #فيلم_قوة_الردع_السعودي.

وكشف فيلم “الردع السعودي” عن منظومة الصواريخ الاستراتيجية “رياح الشرق” التي يتجاوز مداها 12 ألف كيلومتر، وتستطيع بذلك المدى بلوغ القواعد العسكرية الإيرانية ومفاعلاتها النووية، فضلا عن استعراضه قدرة المقاتلات العسكرية الجوية من طراز F15 و”التايفون” والتورنيدو والأواكس، بالإضافة إلى دبابات أبرامز الاستراتيجية، والفرقاطات البحرية ذات التسليح العالي، ومنظومة الدفاع الجوية المتمثلة ببطاريات “الباتريوت”.

واختتم مصممو ومنتجو الشريط بسيناريو يحاكي عملية عسكرية يديرها ولي العهد السعودي محمد بن سلمان وانتهت بالسيطرة على القواعد الإيرانية واعتقال قائد فيلق القدس في الحرس الثوري الإيراني الجنرال قاسم سليماني.

الوسوم

زياد أحمد

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من النصوص الأخرى إضافة إلى زيادة عدد الحروف التى يولدها التطبيق. إذا كنت تحتاج إلى عدد أكبر من الفقرات يتيح لك مولد النص العربى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق