الفنون والثقافة

#هيا_الشعيبي تكشف سبب دخولها #السجن.. وتروي أحداث لأول مرة شاهدتها بالداخل

اشراق نيوز: متابعات

اعتبرت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي، أن دخولها السجن منذ فترة، بسبب كسرها لإشارة مرور، ”ظلم“، مؤكدة أنها أصيبت بالسكر فور الحكم عليها بالسجن بسبب الحزن.

وقالت الشعيبي في مقابلة ببرنامج “الطائرة” مع الإعلامي صالح الراشد، إنها استطاعت التأقلم مع الوضع داخل السجن وساعدت في ولادة سيدة هندية كانت مسجونة وتعرفت على القصص الحقيقية للعديد من السجينات.
وأوضحت أن لديها أمنية وهي كتابة مسلسل عن قصة السجينات اللاتي قابلتهن وتتواصل مع بعضهن حتى الآن، ولكن التصوير بالسجن مرفوض من قبل السلطات والعمل لابد أن يكون واقعيًا، موضحة أنه سيكون مليئًا بالدراما وكوميديا الموقف.
ونفت هيا الشعيبي ما تردد حول معرفتها بمقلب الفنان رامز جلال قبل تصوير حلقتها معه، مؤكدة أنها لم تكن تعرف بالمقلب قبلها، ولكنها شعرت أن هناك شيئًا غير طبيعي خلال التصوير.
وأشارت إلى أنها حصلت على مبلغ ضخم للغاية قبل تصوير الحلقة، موضحة أنها تربطها علاقة صداقة برامز وتعتز به ولا يصح أن تخرج بعض الفنانات ويصرحن أنهن كن على علم بالمقلب، مضيفة أن هذا عيب بحقهن لأنهن تقاضين مبالغ كبيرة وكان من الأفضل أن يرفضن التصوير.
وكشفت الفنانة عن عرضين تم تقديمهما لها للمشاركة في الأعمال المصرية، أحدهما كانت مع الفنان محمد هنيدي، وطالبت وقتها أن تطلع على العقود بالكامل وأن يتم وضع اسمها إلى جانب البطل الرئيسي أو لا يتم حذف أي مشاهد لها، ولكنهم رفضوا فقررت ألا ترخص من اسمها رغم حبها التواجد بالأعمال المصرية.
وقالت إن النظرة للخليجي بالأعمال المصرية ”خاطئة“، فليس كل الرجال الخليجيين يركضون وراء النساء ومن العيب على أي فنان خليجي أن يوافق على تقديمه بهذا الشكل.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق