الرياضة الخليجية

نادي الفتح يضم “يوسف خميس” لثلاثة أعوام رياضية

نجحت إدارة فريق الفتح بالتعاقد مع مدافع النصر المعار لفريق الخليج المحترف “يوسف خميس”   (25 عاماً) لثلاثة أعوام رياضية بعد توصية المدرب التونسي ناصيف البياوي.
ووفقا لصحيفة (قووول اون لاين) تمت اجراءات توقيع العقد بحضور عضو مجلس الإدارة بنادي الفتح المشرف العام على كرة القدم أحمد الراشد ومدير الاحتراف خالد السعود، في مقر مبنى إدارة نادي الفتح فيما لم تكشف قيمة الصفقة المالية.
بدأ يوسف خميس مشواره الكروي بالتدرج في الفئات السنية وصولا للفريق الأول بفريق النصر، قبل أن ينتقل لتمثيل فريق نجران بنظام الإعارة في موسم 2013 – 2014، لينتقل في الموسم الذي يليه إلى فريق الخليج ولعب معه لموسم واحد.
من جانبه عبر اللاعب يوسف خميس عن سعادته لتوقيعه على كشوفات فريق الفتح وتمثيله إبتداءاً من الموسم الرياضي المقبل، حيث تحدث قائلاً: “سعيد جداً بالتوقيع لمصلحة فريق الفتح، فهو مطمع لأي لاعب ارتداء الشعار الفتحاوي لما يمتلكه من تاريخ وبيئة كروية تساعد على التألق”، وساهمت رغبة الطرفين في سلاسة التوقيع.
واختتم يوسف خميس حديثه قائلا: “أعد الجماهير الفتحاوية ببذل كل ما لدي من أجل خدمة الفريق وأن أكون وفق تطلعات الإدارة الفتحاوية بإذن الله”.
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق