المعادن

مالابار للذهب والألماس تعتمد حلول إدارة البيانات الضخمة من كابيلاري لتعزيز تجارب التسوق متعددة القنوات

(إشراق نيوز:ايتوس واير):

أعلنت مجموعة مالابار للذهب والألماس، وهي واحدة من كبريات الشركات العالمية المتخصصة في مجال بيع المجوهرات بالتجزئة والتي تمتلك شبكة واسعة تضم أكثر من 220 متجراً منتشرة في 9 بلدان، عن توقيعها اتفاقية شراكة مع “كابيلاري تكنولوجيز”، المتخصصة في الحلول السحابية المتكاملة لشركات البيع بالتجزئة ومقرها دبي، بهدف تحقيق التحول الرقمي باستخدام منصة تكنولوجية مدعومة بالذكاء الاصطناعي. وسوف تساعد كابيلاري شركة مالابار على الارتقاء بتجارب التسوق متعددة القنوات للعملاء.

ومع تنامي الزخم الذي تكتسبه تحليلات البيانات الكبيرة، اعتمدت مالابار للذهب والألماس مجموعة من حلول كابيلاري المدعومة بالذكاء الاصطناعي لتحليل البيانات بهدف توفير تجربة عملاء أفضل تتميز بسلاستها وطابعها الشخصي.

وسوف تساعد كابيلاري علامة المجوهرات الرائدة على استثمار بيانات المستهلكين متعددة القنوات (عبر المتاجر وعلى الانترنت)، وتحليلها لفهم سلوكياتهم الاستهلاكية وتفاعلاتهم مع العلامة التجارية في مختلف نقاط البيع والشراء.

وبهذه المناسبة، قال السيد “شملال أحمد”، العضو المنتدب للعمليات الدولية لدى مالابار للذهب والألماس: ” تنشط شركة مالابار للذهب والألماس خارج الهند منذ حوالي 10 أعوام، وقد حظيت الشركة خلال هذه الفترة بالكثير من العملاء الجدد، مما أدى إلى نمو بياناتنا لتضم أكثر من 3.5 مليون عميل. لكننا لم نكن قادرين على تحقيق أقصى استفادة من بياناتنا، لعدم توافر التكنولوجيا والخبرة في هذا المجال، ولذا نعرب عن سعادتنا بالشراكة مع كابيلاري التي ستمكننا من استثمار البيانات الكبيرة لدينا لتحقيق خدمة أفضل وقيمة أعلى للعملاء”.

وتابع: “يشهد قطاع التجزئة العالمي تغيرات متواصلة كل ثلاثة أشهر حتى أصبح ذلك نمطاً سائداً. وتأتي شراكتنا الجديدة في إطار الخطوات التي اتخذناها للتكيّف مع هذه التغيرات. وبفضل التحليلات والأفكار المعمقة التي ستقدمها كابيلاري، ستتمكن مالابار من اتخاذ قرارات تجارية دقيقة وصائبة تتيح لها زيادة إيراداتها وربحيتها. ونحن نؤمن بأن تقنيات تحليل البيانات الضخمة تمكننا من خفض تكلفة الحصول على المزيد من العملاء الجدد مع مرور الوقت، كما أنها تساعد على تطوير استراتيجيات تسويق محددة الهدف، وهو ما نحتاج له في دولة الإمارات التي تعتبر وطناً متعدد الثقافات”.

ومن جانبه، قال “سونيل سوريش”، نائب الرئيس الدولي للشؤون الاستراتيجية في شركة “كابيلاري تكنولوجيز: “تعتبر مالابار للذهب والألماس واحدة من العلامات التجارية الأكثر ثقة في دول مجلس التعاون الخليجي. ومع امتلاكها لبيانات الملايين من العملاء الدائمين والعابرين، فإنه من الصعب تتبع الاحتياجات الخاصة لكل عميل. وبالتالي، سنقوم بمساعدة العلامة التجارية على الاستفادة من الفرص المتاحة أمامها لتعزيز المبيعات وتجارب العملاء لديها من خلال خبرتنا في مجال تحليل البيانات الضخمة”.

وأضاف: “ستمكن هذه الشراكة مالابار من إدارة دورات حياة عملائها من خلال منهج قائم على البيانات. حيث تساعد تقنياتنا قطاع شركات التجزئة على استباق الثورة الرقمية نظراً لأنها تدعم القطاع على تحديد الشرائح المستهدفة واتخاذ القرارات الصائبة باستخدام المعلومات المفيدة والأفكار المستبصرة وتوفير عروض ومكافآت بطابع شخصي للعملاء”.

ويأتي اعتماد مالابار لحلول كابيلاري منسجماً مع رؤيتها المتمثلة بالمحافظة على مكانتها الريادية في قطاع الذهب والألماس ومتماشياً مع عمليات التطوير المتواصلة التي تجريها لتلبية تطلعات عملائها وتجاوز توقعاتهم. حيث تساعد هذه الحلول على الوصول إلى نتائج هامة قائمة على البحوث المستمرة لفهم سلوكيات العميل وعاداته الشرائية.

وجدير بالذكر أن كابيلاري تقوم في الوقت الراهن بإدارة نشاطات التواصل مع المتسوقين ومبادرات الولاء وتحليل البيانات لنحو 400 علامة تجارية مشهورة عالمياً من بينهابيتزا هوت، والفطيم، وكي اف سي، وول مارت، وستاربكس، وسامسونغ، ومادورا جارمنتس، وكورتس. كما يعمل برنامج الولاء الخاص بـ”كابيلاري” على تحديد العملاء الأوفياء للعلامة التجارية ومكافئتهم بالعروض المناسبة في الوقت المناسب وعبر القنوات المناسبة بما يساعد العلامة علىى الاحتفاظ بعملائها بما ينعكس إيجاباً على المبيعات وقيمة العلامة على المدى الطويل.


com

الوسوم

غاليه السقاف

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من النصوص الأخرى إضافة إلى زيادة عدد الحروف التى يولدها التطبيق. إذا كنت تحتاج إلى عدد أكبر من الفقرات يتيح لك مولد النص العربى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق