أخبار العالم

لأول مرة منذ بدء تحقيق العزل.. #ترامب وبيلوسي وجها لوجه

إشراق نيوز: متابعات

من المقرر أن يلتقي الرئيس الأمريكي دونالد ترامب اليوم برئيسة مجلس النواب نانسي بيلوسي، في أول لقاء شخصي بينهما منذ إطلاق تحقيق العزل بحق الرئيس في المجلس.

وستشارك الديمقراطية بيلوسي في الاجتماع الذي سيعقده ترامب اليوم الأربعاء لمناقشة تطورات الأحداث في شمال شرقي سوريا مع قادة الكونغرس.

وقبيل الاجتماع، واصل ترامب حملته ضد تحقيق العزل، مشددا عبر “تويتر” على أن سبب إطلاق هذا التحقيق في مجلس النواب يعود إلى ضعف مواقع الديمقراطيين في انتخابات الرئاسة المقبلة، داعيا في المقابل إلى عزل بيلوسي ورئيس لجنة الاستخبارات في مجلس النواب آدم شيف.

من جانبه، ندد رئيس الأقلية الجمهورية في مجلس النواب كيفن مكارثي بتحقيق العزل، معتبرا إياه منحازا ضد ترامب، وتابع في حديث لـ “فوكس نيوز”: “لديك فرصة أفضل في الحصول على عملية قضائية عادلة في الصين مما في مجلس النواب برئاسة بيلوسي”.

ووافقت بيلوسي الشهر الماضي على فتح تحقيق العزل بحق ترامب، على خلفية الفضيحة السياسية التي اندلعت إثر الكشف عن الضغوط التي مارسها البيت الأبيض على حكومة كييف بغية دفعها لفتح تحقيق مع هانتر بايدن، المدير السابق لشركة Burisma الأوكرانية العامة في مجال الغاز، وهو نجل المنافس المحتمل لترامب في انتخابات الرئاسة المقبلة نائب الرئيس السابق جو بايدن.

الوسوم

زياد أحمد

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من النصوص الأخرى إضافة إلى زيادة عدد الحروف التى يولدها التطبيق. إذا كنت تحتاج إلى عدد أكبر من الفقرات يتيح لك مولد النص العربى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق