الرياضة العالمية

#كلوب يعلن مفاجأة قبل مواجهة #تشيلسي

أكد الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، جاهزية فريقه لخوض مواجهة تشيلسي، غدًا الأربعاء، ضمن منافسات كأس رابطة المحترفين.

ووفقا لـ “كووورة” قال كلوب، خلال المؤتمر الصحفي للمباراة اليوم الثلاثاء: “جوتزه؟ لا أريد الحديث عن ذلك الأمر قبل مباراة ضد تشيلسي، وإذا أردت الحديث مع ماريو سأتصل به”.

وعن مواجهة البلوز مرتين في بضعة أيام: “يجب أن نتجاهل مباراة السبت تماما، إنها مجرد مصادفة أن نلعب مرة أخرى، ولكنها منافسة مختلفة”.

وأضاف: “كأس رابطة المحترفين مسابقة نحبها، وأظهرنا ذلك في أول موسم لي هنا. ستكون مباراة في ملعبنا وأمام خصم قوي جدًا بحجم تشيلسي”.

وتابع: “المركز الوحيد الذي سأكشف عنه هو تواجد سيمون مينيوليه في حراسة المرمى، والباقي سيتم تحديده غدًا، وكان سيمون مستعدا للرحيل لأي ناد آخر ليكون الحارس الأول، لكننا لم نتمكن من فعل ذلك، ويستحق المشاركة غدًا”.

وحول عدد المسابقات التي يشارك فيها ليفربول، أوضح: “نتواجد في كأس رابطة المحترفين، وكأس الاتحاد، والمشاركة في أوروبا، يجب على الاتحاد الإنجليزي أن يأمل ألا يستمر فريقا واحدا في كل هذه المسابقات لأنه من المستحيل التعامل مع كل ذلك”.

وأردف: “الاتجاه لركلات الترجيح حال التعادل غدًا؟ معقول جدًا، جميعنا يريد قرارا بنهاية المباراة”.

واستكمل: “فان ديك؟ إصابته ليست خطيرة للغاية، وهو أفضل بكثير ولكن نحتاج للاطمئنان عليه أولًا، وسنرى كيف سيكون اليوم”.

وأشار كلوب إلى جاهزية لوفرين، بالإضافة إلى سولانكي للمباراة، ولكنه أكد غياب أوريجي ولالانا عن الفريق.

واختتم: “تشيلسي؟ لقد رأينا أثر ساري معهم، ولديه كل الاحترام، ولا أعرف لماذا لا يتحدث الناس عنهم، فهذا الفريق لديه خبرة وفاز باللقب من قبل ويعرف كيف يتعامل في البطولة، ولديه مجموعة جيدة وقوية بالفعل”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق