الرياضة العالمية

#فلامنجو يحقق فوزا كبيرا على فاسكو دا جاما بالدوري البرازيلي

سجل المهاجم الخطير برونو هنريكي هدفين، ليقود فلامنجو إلى فوز كبير 4 / 1 على مضيفه فاسكو دا جاما مساء السبت، في المرحلة 15 من الدوري البرازيلي.

وفي مباريات أخرى بنفس المرحلة مساء السبت، فاز كورينثيانز باوليستا على بوتافوجو 2 / صفر وأتلتيكو بارانينسي على أتلتيكو مينيرو 1 / صفر وإنترناسيونال على مضيفه فورتاليزا بنفس النتيجة.

ووفقا لـ “كووورة” واصل فلامنجو المطاردة مع سانتوس على صدارة الدوري البرازيلي، حيث رفع رصيده إلى 30 نقطة في المركز الثاني بفارق نقطتين فقط خلف سانتوس لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة.

وسجل هنريكي هدفيه في الدقيقتين 42 و52 وأضاف جابرييل باربوسا الهدف الثالث في الدقيقة 62 ثم أحرز جورجيان دي اراسكايتا الهدف الرابع لفلامنجو في الدقيقة 84 من ضربة جزاء.

فيما سجل لياندرو كاستان الهدف الوحيد لفاسكو داجاما في الدقيقة 60 .

وتغلب كورينثيانز باوليستا على بوتافوجو بهدفين سجلهما ماورو بوسيلي وإيفيرالدو في الدقيقتين 41 و57 ليرفع رصيده إلى 27 نقطة في المركز الرابع بفارق الأهداف فقط أمام أتلتيكو مينيرو.

وفاز إنترناسيونال على مضيفه فورتاليزا بهدف نظيف سجله ويلنجتون سيلفا في الدقيقة 66 ليرفع رصيده إلى 24 نقطة في المركز السابع.

وتغلب أتلتيكو بارانينسي على أتلتيكو مينيرو بهدف نظيف سجله مارسيلو سيرينو في الدقيقة 38 ليرفع رصيده إلى 22 نقطة في المركز التاسع.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق