الرياضة العالمية

فرانس فوتبول تبدأ الإعلان عن المرشحين لجائزة “الكرة الذهبية”

بدأت مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية، اليوم الاثنين، الإعلان عن قائمة المرشحين للحصول على جائزة الكرة الذهبية التي ستمنح لأفضل لاعب في العالم لعام 2018.

وستقوم الصحيفة بنشر قائمة المرشحين الـ30 على 6 مراحل طوال، يوم الاثنين، بحيث يتم نشر 5 أسماء في كل مرحلة.

وكشفت المجلة عن أول 5 مرشحين عندما نشرت الدفعة الأولى: البرازيلي أليسون بيكر حارس مرمى ليفربول، والأرجنتيني سيرجيو أغويرو لاعب مانشستر سيتي، والأوروغوياني إدينسون كافاني مهاجم باريس سان جيرمان، والفرنسي كريم بنزيما، والويلزي غاريث بيل، لاعبا ريال مدريد الإسباني.

#ballondor

@francefootball

These are the first nominees for the 2018 Ballon d’Or France Football!

??Sergio Agüero ▶ @aguerosergiokun
??Alisson Becker ▶ @Alissonbecker
???????Gareth Bale ▶ @GarethBale11
??Karim Benzema ▶ @Benzema
??Edinson Cavani ▶ @ECavaniOfficial

5/30

أما الدفعة الثانية من قائمة الـ30 فضمت كلا من: البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس، والبلجيكي  تيبو كورتوا حارس ريال مدريد، والبلجيكي كيفن دي بروين لاعب مانشستر سيتي، والبرازيلي روبيرتو فيرمينيو لاعب ليفربول، والأوروغوياني دييغو غودين لاعب أتلتيكو مدريد.

#ballondor

@francefootball

Tous les détails des nommés de 6 à 10 pour le Ballon d’Or France Football 2018 http://bit.ly/2E5ILKR 

Tous les détails des nommés de 6 à 10 pour le Ballon d’Or France Football 2018

Ce midi, ce sont donc Courtois, Cristiano Ronaldo, De Bruyne, Firmino et Godin qui ont vu leur nom apparaître pour le Ballon d’Or France Football 2018. Focus sur ces cinq-là.

francefootball.fr

وضمت الدفعة الثالثة كلا من: الإسباني إيسكو لاعب ريال مدريد، والإنجليزي هاري كين لاعب توتنهام، والفرنسي أنطوان غريزمان لاعب أتلتيكو مدريد، والبلجيكي إيدين هازارد لاعب تشيلسي، والفرنسي نغولو كانتي لاعب تشيلسي.

#ballondor

@francefootball

VIDEO : Découvrez les 11e, 12e, 13e, 14e et 15e nommés pour le Ballon d’Or France Football 2018 http://bit.ly/2zYoWRL 

VIDEO : Découvrez les 11e, 12e, 13e, 14e et 15e nommés pour le Ballon d’Or France Football 2018

On arrive à la moitié : après les deux premières séries à 8 heures et 12 heures, voici notre troisième volet de révélations pour les nommés du Ballon d’Or France Football 2018.

francefootball.fr

كما ذكرت المجلة الفرنسية أنها ستكشف عن 15 مرشحا لجائزة أفضل لاعبة، و10 مرشحين لجائزة “كوبا” التي تمنح لأفضل لاعب صاعد في العالم على مدار اليوم.

وتقرر إطلاق اسم “جائزة كوبا” على جائزة أفضل لاعب شاب التي ستمنحها فرانس فوتبول نسبة إلى ريمون كوبا، والذي أصبح أول لاعب فرنسي يفوز بالكرة الذهبية عام 1958، وتوفي العام الماضي.

وحددت المجلة الفرنسية الثالث من ديسمبر المقبل للكشف عن هوية الفائز بجائزة الكرة الذهبية التي تمنح لأفضل لاعب في العالم لعام 2018، بجانب جائزتي أفضل لاعبة و”كوبا”.

الوسوم

زياد أحمد

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من النصوص الأخرى إضافة إلى زيادة عدد الحروف التى يولدها التطبيق. إذا كنت تحتاج إلى عدد أكبر من الفقرات يتيح لك مولد النص العربى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق