العالم العربي

عودة دفعات جديدة من اللاجئين السوريين من #لبنان

عادت دفعات جديدة من المهجرين السوريين من لبنان عبر معابر الدبوسية والزمراني وجديدة يابوس الحدودية، في إطار الجهود المشتركة التي تبذلها الحكومة السورية بالتعاون مع الجانب اللبناني.

وأفادت وكالة سانا بأن الجهات المعنية قامت باستقبال اللاجئين العائدين من المعابر الثلاثة وتقديم التسهيلات اللازمة لهم قبيل نقلهم إلى قراهم وبلداتهم.

ففي معبر الدبوسية بريف حمص وصلت دفعة من المهجرين إلى المعبر قادمة من الأراضي اللبنانية، وقدمت الجهات المعنية التسهيلات اللازمة لعودتهم إلى منازلهم وقراهم التي حررها الجيش السوري من الإرهاب.

وقامت فرق وكوادر طبية تابعة لمديرية صحة حمص بتقديم اللقاحات والخدمات الصحية للمهجرين والأطفال العائدين فور وصولهم إلى المعبر.

وفى معبر الزمراني في ريف دمشق وصلت عدة سيارات تقل دفعة جديدة من المهجرين السوريين، واستقبلتهم قوات حرس الحدود في الجيش السوري، والجهات المعنية، وقدمت لهم مساعدات فورية، قبيل توجههم إلى قراهم وبلداتهم.

وفي معبر جديدة يابوس وصلت حافلات سورية وعلى متنها مئات المهجرين السوريين، واستقبلتهم الجهات المعنية وقدمت لهم المساعدات اللازمة أيضا، ونقلوا بعد ذلك إلى قراهم وبلداتهم في ريف دمشق.

الوسوم

زياد أحمد

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من النصوص الأخرى إضافة إلى زيادة عدد الحروف التى يولدها التطبيق. إذا كنت تحتاج إلى عدد أكبر من الفقرات يتيح لك مولد النص العربى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق