الرياضة الخليجية

#عنبر : اخترنا لاعبي #المنتخب_السعودي وفق معايير خاصة

أكد يوسف عنبر، المدير الفني المؤقت للمنتخب السعودي، أنه حرص على عدم إجهاد اللاعبين، والذي يعد أحد أهداف اتحاد كرة القدم في الوقت الراهن، نظرا لكثرة مشاركات الأندية.

وأوضح عنبر في حديث إذاعي عصر اليوم الخميس، أن بعض الأندية تلعب مباراة كل 3 أيام، وهذا من أهم إصابة اللاعبين.

وبحسب “كووورة” أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم، أمس الأربعاء، تكليف المدرب الوطني يوسف عنبر لقيادة المنتخب الأخضر، في مواجهتي الإمارات وغينيا الاستوائية، الوديتين يومي 21 و25 مارس/ آذار الجاري، ليخلف المدرب الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي، الذي انتهى عقده ورفض اتحاد الكرة التجديد له.

وكشف مدرب الأخضر السعودي، أن اختيارات اللاعبين للانضمام للمنتخب في هذه المرحلة، تم وفق معايير خاصة، أهمها أن يكون قد شارك مع فريقه في ما لا يقل عن 20 مباراة بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وأعلنت إدارة المنتخب السعودي، قائمة اللاعبين الذين اختارهم المدرب يوسف عنبر للمشاركة في المعسكر الذي سيقام في الرياض، خلال الفترة من 18 وحتى 26 من الشهر الجاري.

وضمت القائمة اللاعبين، مصطفى ملائكة، وعبدالله الصالح، وعبدالله الجدعاني في حراسة المرمى.

وفي خط الدفاع: يزيد البكر، ومدالله العليان، ومحمد الخبراني، وزياد الصحفي، ومتعب المفرج، وسلطان الغنيمان، وبندر المطيري، وعبدالله الشامخ.

وفي خط الوسط: وليد باخشوين، وفارس العياف، ونايف هزازي، وعلي هزازي، وأحمد الزين، وسلطان مندش، وأسامة الخلف، وربيع السفياني، ومنصور حمزي، وحسن الحبيب.

وفي الهجوم: عبدالفتاح آدم، وحسن شراحيلي.

ومن المقرر أن يخوض المنتخب السعودي خلال معسكره مباراة ودية أمام منتخب الإمارات يوم21 آذار/مارس الجاري في أبو ظبي، وأخرى أمام غينيا الاستوائية يوم 25 بالرياض.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق