العلوم والتكنولوجيا

سباق بين شركات الطيران لتوفير “واي فاي” على طائراتها

برلين (رويترز)أعلنت شركة “روتهابي” إن” فرصة الاتصال بالانترنت متاحة لركاب شركات الطيران الاميركية على متن 66 في المئة من الرحلات الجوية القصيرة في مقابل 24 في المئة عالميا”.

وتتسابق شركات الطيران الأوروبية الى اضافة ميزة الإتصال عبر الإنترنت عن طريق تقنية “واي فاي” إلى طائراتها، في إطار حرصها على اشباع رغبات الركاب لخدمة الانترنت ضمن المنافسة اثناء رحلات المسافات القصيرة.

وبالنسبة إلى اوروبا كانت التكلفة هي حجر العثرة التي حالت دون إضافة الخدمة بسبب تعدد البلدان الاوروبية في المنطقة وارتفاع اسعار الخدمات التي تتم عن طريق الاقمار الصناعية، لكن إطلاق المزيد من الأقمار الصناعية أدى الى خفض التكلفة.

ومن بين الشركات الاوروبية الكبرى التي تسعى الى استخدام “واي فاي” على رحلاتها القصيرة “لوفتهانزا” و”ايرفرانس” و ” كيه ال ام” و”راياناير” و”فولينغ”.

الوسوم

زياد أحمد

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من النصوص الأخرى إضافة إلى زيادة عدد الحروف التى يولدها التطبيق. إذا كنت تحتاج إلى عدد أكبر من الفقرات يتيح لك مولد النص العربى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق