الرياضة الخليجية

رئيس الفيحاء : طموحنا البقاء .. وحزين لرحيل هذا النجم

أبدى عبد الله أبانمي رئيس نادي الفيحاء، رضاه واقتناعه بمستوى اللاعبين الأجانب الموجودين بفريقه، وكذلك بالمدير الفني لفريقه، البرتغالي خورخي سيماو.

وشدد أبانمي على أن الفيحاء ثابت وقادر على تقديم الأفضل من جميع النواحي.

ووفقا لـ “كووورة” قال أبانمي في تصريحات تليفزيونية: “طموحنا هذا الموسم هو البقاء بالدوري السعودي للمحترفين، وزيادة المداخيل وتطوير البنية التحتية للنادي”.

وتابع: “استلمت النادي وفي خزينته 22 ألف ريال، ومقر النادي حيوي في المجمعة، ومداخيل النادي من المنشآت بلغت مليون و800 ألف ريال”.

وعبر عن حزنه لفقدان خدمات النجم الكولومبي أسبريا، فقال: “لو كان لي من الأمر شيء، لن أفرط في أسبريا صاحب القدرات الكبيرة”.

وأوضح: “الإدارة السابقة للنادي قدمت له عرضا لكن لم يتم الاتفاق بينهما، وانتقل للشباب في صفقة انتقال حر ولم يستفد الفيحاء ماديا من وراء انتقاله”.

وعن مدرب الفريق قال: “البرتغالي خورخي سيماو طموح ويقدم عملا جيدا مع الفريق، وقادر على قيادة الفريق للأفضل، وهو مستمر معنا”.

وعن شركات الرعاية واختيار اللاعبين، قال: “هناك شركات سيتم التوقيع معها خلال اليومين القادمين، أما اختيار اللاعبين فيتم عن طريق الفيديو والإحصائيات”.

وواصل حديثه: “التوازن مهم لأي إدارة جديدة، ويجب أن نكون واقعيين من ناحيه الإمكانيات. تعاقدنا مع شركة لإدارة الفعاليات المجانية التي تقدم للجماهير قبل المباريات، وهناك الكثير من الفعاليات، كما حصلنا على المليون ريال في كل المباريات التي لعبناها على أرضنا، بسبب الإقبال الجماهيري الكبير”.

وختم أبانمي، بقوله: “أقول للجماهير الفيحاوية، انتظروا وستشاهدون لاعبين على أعلى مستوى، وثقتنا كبيرة بالجهاز الفني واللاعبين على تقديم الأفضل وحصد النتائج المنشودة”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق