أخبار العالم

تهنئة #ترامب بالعام الجديد تثير حفيظة متابعيه

إشراق نيوز: متابعات

أثار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، ردود أفعال متباينة لدى متابعيه، بعد تهنئته لهم بالعام الجديد.

وقال الرئيس الأمريكي، في أغرب سلسلة تغريدات له عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي (تويتر): “أتمنى للجميع وحتى الإعلام الكاذب، السعادة بمناسبة العام الجديد، فبلدنا في وضع جيد جدًا، حيث نؤمّن حدودنا ونعقد صفقات تجارية جديدة رائعة ونعيد قواتنا إلى الوطن؛ لأننا في النهاية نضع أمريكا أولًا“.

وهاجم ترامب، مجددًا شبكة سي إن إن الإخبارية، قائلًا : لقد تعاطوا إعلاميًّا بوحشية، مع توقيعي على قبعات لأفراد جيشنا في العراق وألمانيا، وكان مدون عليها شعارات داعمة لي، حيث طلب مني الشباب الشجعان التوقيع على قبعاتهم، فهل تتخيلون أنني أرفض ذلك؟.

وتابع: “لقد بنيتُ حملتي الانتخابية على الخروج من سوريا وأماكن أخرى،  وعندما أبدأ بتنفيذ ذلك الآن يقوم الإعلام الكاذب أو بعض الجنرالات الفاشلين الذين لم يتمكنوا من القيام بالمهمة قبل وصولي، بالتذمر مني ومن خطتي التي أثبتت نجاحها، لأنني الوحيد في أمريكا الذي أعدت قواتنا إلى الوطن منتصرين، وأتلقى انتقادات صحفية من فاشلين“.

وتقول صحيفة “إندبندنت” البريطانية، إنه بدلًا من أن يعايد ترامب متابعيه بشكل طبيعي، بدا وكأنه يضفي نوعًا من الإطراء على نفسه، ويعادي الآخرين أو يتحدث بسلبية تجاههم.

الوسوم

زياد أحمد

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من النصوص الأخرى إضافة إلى زيادة عدد الحروف التى يولدها التطبيق. إذا كنت تحتاج إلى عدد أكبر من الفقرات يتيح لك مولد النص العربى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق