منوعـات

تغريدة لـ BBC البريطانية على تويتر تثير سخرية واسعة بين المغردين

اشراق نيوز: متابعات

أثارت تغريدة نشرها حساب “BBC Arabic – عاجل” التابع لشبكة هيئة الإذاعة البريطانية على موقع “تويتر”، سخرية واسعة بين المغردين بسبب مضمونها الغامض.

وقالت التغريدة الغامضة: “أمر قضائي عسكري بحبس قائد عسكري سابق، مؤقتًا واعتقال قائد سابق آخر، بتهم تبديد أسلحة وذخيرة حربية ومخالفة التعليمات العامة العسكرية”.
ولم توضح التغريدة أي تفاصيل بشأن المعلومات التي أوردتها؛ إذ لم تحدد البلد التي وقع فيها الحادث، الأمر الذي جعل المغردين في حيرة، فضلًا عن سخريتهم منها.

وجاءت بعض التعليقات كالآتي:

المغردة “Johanne”، كتبت في التعليقات: “يبدو أن فوازير رمضان قد بدأت مبكرا هذا العام”، فيما تسائل “Mohamed 70” عن مكان الحدث بشكل ساخر: “وين يا بشر؟ في سقط لقط ولا وين؟”.
ورأى المغرد “nabeel”، أن “الشخص اللي يكتب يبدو إنه مواصل من أمس”، ووافقه، “أنس بن محمد المهنا”، قائلًا: “صحيح وبعد التغريدة حط راسه ونام لأنه ما يرد، والظاهر إنه بيصحى بعد قضاء الضابط محكوميته ويغرد عن الخبر”.
واعتبر مغردون آخرون أن الخبر كارثي، بينما رأى البعض أن السبق الصحفي لـ”BBC” دفعها إلى العجلة ونسيان إكمال التغريدة وإضافة المعلومات الأساسية.
يشار إلى أنه لم يصدر أي توضيح رسمي من “BBC”، أو تعليق على هذه التغريدة، فيما غرد الحساب بتغريدة أخرى بعد التغريدة الغامضة وكأن شيئًا لم يحدث.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق