الفنون والثقافة

تعرف على ردور رواد مواقع التواصل الاجتماعي حول هدية أحلام

إشراق نيوز: متابعات

قسمت هدية بطل الرالي القطري مبارك الهاجري لزوجته المغنية أحلام، رواد مواقع التواصل الاجتماعي بين ناقد ساخر ومؤيد مبرر، بعد أن أثار الجدل بقيمتها ونوعها، وصفها مغردون بأنها أول «هياط» في العام الجديد، إذ قدم هدية فاقت التوقعات كانت عبارة عن صالون تجميل بكامل معداته لاستخدامها فقط وداخل منزلها، للاعتناء بجمالها وصحتها النفسية والجسدية عبر أجهزة المساج والحمام المغربي التي شملها.

وحظيت الطريقة التي قدمت بها الهدية بسيل من التغريدات، إذ فرش لها الأرض بالورود الحمراء في أجواء خاصة، دفعت أحلام لعدم تفويت الفرصة للاستعراض بها عبر حساباتها في مواقع التواصل، في وقت كانت فيها تشارك في حفلات برنامج آرب آيدول المباشرة. وعلق مغردون على أن هذا الأمر كان من الممكن أن يبقى في إطار الخصوصية بينهما، ولاسيما أن مشاهير عدة لديهم مراكز تجميلية خاصة بهم في منازلهم، ونشرها كان من باب الاستعراض واستفزاز من حولها في ظل الحملة التي تواجهها.

فيما رأى آخرون أنه حق مشروع لأحلام لترد على المشككين في علاقتها بزوجها، وللتعبير عن شكرها له على هذه الهدية القيمة والمثيرة للجدل.

الوسوم

زياد أحمد

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من النصوص الأخرى إضافة إلى زيادة عدد الحروف التى يولدها التطبيق. إذا كنت تحتاج إلى عدد أكبر من الفقرات يتيح لك مولد النص العربى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق