العلوم والتكنولوجيا

تسريب اللحظات الأخيرة يكشف إلغاء “آبل” للميزة الرئيسية في “آيفون 11” قبيل إطلاقه الرسمي

إشراق نيوز: متابعات

أفادت أحدث التقارير أن شركة “آبل” ألغت إحدى الميزات الرئيسية لجهاز “آيفون 11” قبل إطلاقه الرسمي هذا المساء.

وانتشرت شائعات واسعة النطاق حول دعم أجهزة “آيفون” الجديدة  لتقنية “الشحن اللاسلكي الثنائي”، وهي تقنية من شأنها أن تتيح للمستخدمين شحن أجهزة لاسلكية أخرى مثل سماعات AirPods، على ظهر الهاتف.

ومع ذلك، وبحسب تقرير صدر في اللحظات الأخيرة من قبل محلل “آبل” الموثوق به، مين غشي كيو، فإنه ربما تم إلغاء هذه الميزة لأن “كفاءة الشحن” لا تفي بمتطلبات “آبل”.

كما صرح مارك غورمان، من وكالة “بلومبرغ”، أنه سمع أيضا أن شركة “آبل” تواجه مشكلة في هذه الميزة.

وصممت ميزة ” الشحن اللاسلكي الثنائي” من أجل شحن أجهزة “آيفون” وAirPods وساعة “آبل” الذكية Apple Watch، في وقت واحد، والتخلص من ازدحام الكابلات.

وكشف مين غشي كيو أيضا أن كافة أجهزة “آيفون 11” الثلاثة، ستحتفظ بمنفذ Lightning، على الرغم من رواج شائعات بشأن استبداله بمنفذ USB-C.

Mark Gurman

@markgurman

Have heard as well Apple has been having some issues with the reverse wireless charging for AirPods/Watch on back of the new high-end iPhones, despite it being planned. This is a feature Samsung has had for months and would be Apple’s second miss on charging (AirPower) if true. https://twitter.com/9to5mac/status/1171202040078450688 

9to5Mac.com

@9to5mac

Kuo on iPhone 11: No Apple Pencil support, bilateral wireless charging potentially scrapped, more https://9to5mac.com/2019/09/09/kuo-iphone-11-apple-pencil-more/ … by @ChanceHMiller

View image on Twitter
134 people are talking about this
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق