الفنون والثقافة

تركي يقتل صديقته بعد ظهورها في “Got Talent”!

إشراق نيوز: متابعات

قضت محكمة تركية بسجن رجل 15 عاما بعد أن أطلق النار على رأس صديقته السابقة نتيجة ظهورها في أحد أشهر برامج المواهب عالميا بنسخته التركية.

ووفقا لصحيفة “الغارديان” البريطانية، الخميس 9 يونيو، أصبحت حادثة إطلاق النار على “موتلو كايا” البالغة من العمر 19 عاما رمزا للعنف بحق النساء في تركيا.

وأدانت محكمة “إرغاني” في محافظة ديار بكر جنوب شرق تركيا “فيسي إركان” البالغ من العمر 26 عاما بعد أن حاول قتل كايا عمدا، عن طريق إطلاق الرصاص على نافذة منزلها.

ولم ينكر المتهم واقعة إطلاق النار مبررا ذلك بأنه لم يقصد إصابتها بل كان بصورة عشوائية من خلال النافذة بعدما كان غاضبا من إهانة الفتاة له.

وظهرت كايا في برنامج للمواهب يدعى “Sesi Çok Güzel”، وهو نسخة محلية من برنامج “Britain’s Got Talent” الشهير، كما كانت ضمن فريق الفنانة سيبل جان، والتي تعد من أشهر الفنانات في تركيا.

[vsw id=”Bo9U6Yrhje4″ source=”youtube” width=”590″ height=”344″ autoplay=”yes”]

الوسوم

زياد أحمد

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من النصوص الأخرى إضافة إلى زيادة عدد الحروف التى يولدها التطبيق. إذا كنت تحتاج إلى عدد أكبر من الفقرات يتيح لك مولد النص العربى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق