الفنون والثقافة

بالفيديو.. “قتلتوني”: المغنية #صباح_الجزائرية تروي قصة تسريب #فيديو فاضح لها

اشراق نيوز. وكالات

ظهرت مغنية الراب الجزائرية الشابة صباح، في فيديو عبر “بث فيسبوك” وهي تبكي وتقول “حسبي الله ونعم الوكيل.. فضحتوني وقتلتوني”، بعدما تداولت مواقع التواصل مقطعا فاضحا مسربا لها.

ووقعت الفنانة الجزائرية في موقف محرج، حيث انتشر لها على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو مسرب من منزلها، أثناء استحمامها.

وقالت صباح إن المقطع سربه شاب كان يصلح هاتفها، وإنه هارب من العدالة، وترجت جماهيرها تجنب تداول الفيديو مرة أخرى، حفاظا على اسمها وسمعتها.

واختلفت ردود أفعال متابعي الفنانة الجزائرية بعد نشرها الفيديو، حيث أبدى البعض تعاطفه معها قائلا: “هي قالت في الأخير.. حسبي الله ونعم الوكيل.. فاتقوا دعوة المظلوم ولو كان كافرا”. وقال آخر: “علاش ياخاوتي وعلاش تزعفو فيها مش حق عليكم.. لازم علينا كامل ندعموها”.

بينما هاجمها البعض الآخر: “شفتي قيمة الشرف يا صباح، أغانيكي تحريض على الفسق والدعارة “بهدلتي روحك وننصحك توبي لله”.

أخبار الفنانين النجوم و المشاهير بالفيديو تسريب مقطع فاضح لفنانة عربية خلال استحمامها تعرضت الفنانة الجزائرية ومغنية الراب الشابة صباح لفضيحة من العيار الثقيل، إثر تداول مقطع فيديو فاضح لها عبر شبكات التواصل الاجتماعي. وظهرت صباح في الفيديو من دون ملابس خلال استحمامها. وخرجت المغنية الشابة عن صمتها، لتقول في حديث مصور، إن الفيديو تم تسريبه من قبل مصلح للهواتف النقالة، مضيفةً أنه هارب من العدالة على حد قولها. وتوجهت الى الجمهور بالقول: “حسبي الله ونعم الوكيل، فضحتوني قتلتوني”. وطالبت بالتوقف عن تداول الفيديو، وعدم ملاحقتها كونها ابتعدت عن الأنظار. —————————————————————————————- – تعرف أكثر على المادة 13: youtube.com/saveyourinternet – لا تنسوا الإشتراك في قناة أخبار الفن للتوصل بالجديد من عالم الفن https://goo.gl/kFDfA3 —————————————————————————————– Facebook: https://www.facebook.com/AkhbarAlFanC… Twitter: https://twitter.com/akhbaralfann Snapchat: akhbaralfann Instagram:https://www.instagram.com/akhbaralfan… —————————————————————————————– Copyright Notice: Copyright of photos are with respective owners , no copyright infringement intended. —————————————————————————————– قناة أخبار الفن في البث المباشر24/7 https://www.youtube.com/c/Celebrities… —————————————————————————————————– مايكرفون رائع لتسجيل صوتك لليوتوب و الفلوغات يربط مباشرة بالهواتف الذكية http://amzn.to/2DXeScd كاميرا فيديو بجودة عالية لليوتوب و الفلوغات يستعملها مشاهير اليوتوب http://amzn.to/2BjHNUP —————————————————————————————– قناة أخبار الفن هي قناة أخبار الفنانين و أرشيف المشاهير من أخبار المغرب ومصر مع إنزال ممتاز لصور فنانين مشاهير و نجوم العرب المصريين و المغاربة و الأتراك و اللبنانيين و السوريين و غيرهم و نتعدى ذلك إلى محاكاة قصص شهرة الفنانين الأتراك و جديد الأفلام العربية و المسلسلات التركية و جديد الفنانين المغاربة. إنها قناة جديد الفن العربي و التركي و العالمي باختصار —————————————————————————————– Celebrities News is a celebrity entertainment channel that brings to you daily fresh news of stars and famous people from around the globe and from the Arab world in particular such as celebrity gossip, trending songs and top movies. —————————————————————————————– Please write to us at: [email protected] —————————————————————————————– زوروا قناتنا الثانية “قناة سناب المشاهير”: https://www.youtube.com/channel/UCFbQ… Snapchat: Akhbaralfann —————————————————————————————– كل التعليقات الموجودة أسفل الفيديو لا تعبر عن رأينا أو وجهة نظرنا.ونحن غير مسؤولون قانونياً عن التعليقات غير اللائقة، فالمستخدم هو المسؤول الأول والأخير عن التعليقات التي يكتبها وهي تعكس وجهة نظره فقط. يرجى العلم أن التعليقات تراجع وتتم إزالة العبارات غير اللائقة. —————————————————————————————– #SaveYourInternet#أخبارالفن #أخبارالنجوم #أخبارالمشاهير

عرض المزيد

c'est moi c'est moi
لا حول ولا قوة إلا بالله عافاكم من ستر عبدا ستره الله يوم القيامة ملي يجيكم فيديو فيه فضيحة مسحوه ومتزيدوش تساهمو في نشره… راه الإنسان فالدنيا معرض لكلشي… الله يسارنا حتى يسترنا التراب? وأكيد الفعل لي دارت هي كيمثلها بوحدها ومكيمتلش الشعب الجزائري الشقيق

18

لوليتا Lolitta
ليش تفضحونها حرام عليكم.. استرو عليها مايصير ابدا عرض هالصور.. استغفر الله العظيم

12

عرض الرد
Nour Houda
أكيد حسبنا الله و نعم الوكيل و لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم كيف ما عراوك غادي يجيب ربي اللي يعريهم لا تبالي

8

Somia Hassi
همالى توبي الى الله يا اخت صباح مازال عندك الوقت

8

محمد حبيب
بتصوروا حالكم شالحين لييييه مشتاق تشوف حالك زلط اجلس امام المراية وتضل تفقد حالك لبين ماتزهق . على كل حال صورها بتقرف ومافي شي جميل فيها .

7

Besma
ماتمثلناش هاذي الله يحرقها ياربي تفووووو الجزائر ماتتشرفش بيها

12

عرض 6 ردود
نهاد العراقي
والله حرام عليكم الله لا ينطيكم مو خطيه ماتخافون الله

6

Amel Amel - أمال أمال
كشفتنا الشابة صباح تفوووووو

6

عرض الرد
z fo
لا تنقهري ولا تخافي ابن حرام اللي اخذ صورك الله ما رح يتركه.. انت عيشي حياتك عادي ولا يهمك حكي الناس.. المجتمع ظالم الغلط مش منك الغلط من ابن الحرام ممكن اي واحدة من يللي عم ينتقدو يصير معهن هيك شي.. عيشي حياتك وكأن شيأ لم يكن، ما تدمري حياتك اتكلي على الله والله مع المظلوم .

9

سوار انه من ذهب
هيه صورت وتسرب الفديو الناس ليش تداوله بينهه مو عدكم اعراض استروهه في سبيل الله

4

عرض الرد
لا إله إلا الله
ربحت ? زاد وصل الخبر هنا تاني ? هادا واش كنت خايفة منو مابقى غير يحطوها ف trending تا mbc4 وخلاص…. لا إله إلا الله محمد رسول الله ? الله يهديها ويهدينا ?

7

عرض 3 ردود
Ward Ward
الله يعينها ناس مابتخاف من الله واذا الجمل وقع بتكتر سكاكينو الله يلعن النت واليوتيوب كلو

4

قناة مخصصة للزواج من كل انحاء العالم
هادي رسالة من عند الله، استري روحك بركاي ماتعري في سيقانك وفي صدرك هكا بش تشهمي تستري روحك بهدلتي بأمة جزايرية كاملة .بلاد فيها رجال ونسا ونتي ماتشرفيناش . مالا ختي لعزيزة لكان عندك شوي حيا استري روحك واعتزلي لعفن لي راكي فيه وتوبي لله . صدقيني هادي فضحة من عنظ ربي وجهنم تستنى فيك

3

الحسين مصباح الهدى
سلام عليكم ليش صورين نفسك في الحمام شسوين بتصوير????

3

عرض الرد
swan bronz
طب ليش فضحتونا اتقوا الله

4

غزل غزلغزل
الله كيحب السترا أبنادم يحب الفضايح الله يهدي ماخلق

2

داليدا احمد
هيك العرب شاطرين للفضايح السترا السترا والاخلاق اهم شي عيب تنشرو الفيديو كل بنت وكل امراه ماتصور حالها وهي باوضاع غير لائقه لي تتصور الاحتراس واضح ون الله يحب السترا

2

Yah hasn
الله يكون في عونك اللهم آمين

2

Samsa Samsa
الله يقبل التوبة توبو قبل فوات الاوان رب موجود

3

امرأة لا تقهر M
طيب له انت ناشرها حسبي. الله ونعم الوكيل فيك يا صحب. القناة?

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق