الاخبار المحلية والخليجيه

#بالفيديو.. «طلة شبابية» لـ #نائب_أمير_مكة تبهر مسؤولي #مطار_جدة وتؤكد صواب #رؤية_ولي_العهد

اشراق نيوز: متابعات

طغت حيوية الشباب على زيارة الأمير بدر بن سلطان بن عبدالعزيز، نائب أمير منطقة مكة المكرمة، اليوم الأربعاء، لمجمع صالات الحج والعمرة بمطار الملك عبدالعزيز الدولي في جدة؛ حيث أظهر سموه حرصًا واضحًا على سرعة إتمام المرافق الخدمية، وإحاطته بمختلف تفاصيل العمل.

وعكست أجواء جولة الأمير بدر مع جمع من المسؤولين، صواب رؤية ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز لتعزيز دور الشباب في مختلف المستويات، كونهم أكثر اتصالًا بحاجات المواطنين، وأقدر على المتابعة الميدانية للجهود التي تبذلها الدولة.

وبدت علامات الإعجاب بقدرة الأمير الشاب على متابعة أدق الأمور، وتوقفه أمام أدق التفاصيل، على وجوه مسؤولي المطار، خلال الجولة، التي تعكس حرص أمير المنطقة صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل على توفير أعلى مستوى خدمة لضيوف الرحمن، تنفيذًا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز.

وخلال زيارته المفاجئة لمجمع صالات الحجاج بمطار الملك عبدالعزيز حرص نائب أمير مكة على الوقوف على السلبيات والأعمال التي لم يتم الانتهاء منها؛ حيث اطلع على سير العمل والخطة التشغيلية المعدة؛ لاستقبال ضيوف الرحمن القادمين لأداء مناسك حج هذا العام.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق