معرض الصورمنوعـات

بالصور: #متاتسميندا بارك مدينة #الملاهي_الأضخم في #تبليسي عاصمة #جورجيا

اشراق نيوز: متابعات

منذ أكثر من 100 عام ويتصدر  متاتسميندا بارك الصدارة  كأبرز الأماكن الترفيهية في مدينة تبليسي التي تعنى بتقديم الترفيه للكبار والصغار من خلال نشاطات وألعاب تناسب كافة الأعمار، لذا يعتبر البارك خياراً رائعاً للعائلات والأفراد من مختلف الأعمار.

ووقوع المدينة على قمة جبل متاتسميندا في بقعة تجعلك تطل على العاصمة تبليسي كلها من أعلى، خصوصاً أنك تستطيع ركوب التلفريك لتصل إلى هناك، ما يعني أن المغامرة تبدأ لحظة الانطلاق وقبل الوصول، فمن أعلى ستبهرك المدينة بتصميمها الرائع، كما أنك تستطيع أن تلتقط صوراً مميزة لتبيلسي.

تضم المدينة العديد من الألعاب الرائعة والتي تجمع بين الإثارة والمتعة، كعجلة فيريس العملاقة، التي تعتبر واحدة من الألعاب التي تميز المدينة، فمن داخل العجلة ستستمتعون بمناظر التلال الخضراء والمساحات المخصصة للنزهات من أعلى، كما يمكنكم التجول بين تلك المساحات وأخذ قسطاً وفيراً من الراحة بعد اللهو واللعب.

الكثير من الألعاب التي تجعل جميع من يزور البارك يشعر بالحماسة والمتعة هي أحد الأسباب التي ستجعلك تعود مع كل من تحب إلى هناك، وإن لم تستطع اصطحابهم يمكنك أن تشتري العديد من الهداية التذكارية من المتاجر الموجودة في المكان، والتي ترضي جميع الأذواق أيضاً.

كما تحتوي الحديقة على أماكن مخصصة للجلوس والاستجمام، وهناك المطاعم والمقاهي فإذا أردت أن تتناول الطعام أو احتساء القهوة لا تقلق كل الخيارات متاحة هناك، كما أنك بالطبع ستحتاج لتناول شراب منعش بعد الاستمتاع بتجربة ركوب القطار السريع.

موقع متاتسميندا بارك في تبليسي على جوجل مابس

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق