الاخبار المحلية والخليجيه

بالصور.. #السديس بكلمات مؤثرة لحرس الحدود : أنتم على أجر عظيم

قال الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، «إن رجال حرس الحدود، على أجر عظيم».

جاء ذلك خلال زيارة الشيخ السديس، لمقر المديرية العامة لحرس الحدود بجديدة عرعر، والتي التقى خلالها، قائد حرس الحدود بالمنطقة اللواء محمد بن علي الزهراني وعددًا من منسوبي القطاع، مشيدًا بدور رجال حرس الحدود الأفذاذ في حماية حدود الوطن والذود عنه وبما قدموه من تضحيات ودحرٍ للأعداء.

وبحسب “عاجل” نقل الموقع الإلكتروني لرئاسة شؤون الحرمين، أن الدكتور السديس، استشهد بحديث الرسول، صلى الله عليه وسلم، «عَيْنَانِ لَا تَمَسُّهُمَا النَّارُ: عَيْنٌ بَكَتْ مِنْ خَشْيَةِ الله، وَعَيْنٌ بَاتَتْ تَحْرُسُ فِي سَبِيلِ الله»، مختتمًا بالدعاء أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين وأن يحفظ بلادنا وبلاد المسلمين من شر الأشرار الغادرين وكيد الفجار الحاقدين، وأن يحفظ جنودنا البواسل.

ويجمع علماء المملكة على أهمية الدور الذي تقوم به الأجهزة الأمنية ومنسوبوها في مختلف الهيئات والوزارات وأهمية دعمهم معنويًا؛ حيث سبق للدكتور عبد اللطيف بن عبد العزيز آل الشيخ، وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، أن وجه كلمات مؤثرة لأحد مصابي الحد الجنوبي.

وقال الوزير في مقطع فيديو وثَّق زيارته للمصاب، وبثه الحساب الرسمي للوزارة على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، «إن معنوياتك مرتفعة، فقد دافعت عن الدين من خلال دفاعك عن مكة المكرمة ضد أعداء الدين، ودافعت عن مسجد رسول الله، صلى الله عليه وسلم، وعن بلادك التي تحكم شرع الله ودافعت عن أعراض المسلمين».

وتابع وزير الشؤون الإسلامية، «إن عملك عظيم جبار ونسأل الله أن يعينك ويعوضك خيرًا» ووجه رسالة لجميع مصابي الحد الجنوبي بقوله «.. أحمدوا الله أن أصبتم بهذا المكان العظيم المشرف وستبقون على رأس جميع المواطنين في المملكة».

يشار إلى أن حرس الحدود ومختلف الجهات المعنية تقوم بجهود كبيرة في عمليات التأمين والمرقبة مع الحرص على تزويد ودعم قواتها بأحدث الأجهزة وتأهيلها بتدريبات مناسبة، وذلك على امتداد الشريط الحدودي، مع اتخاذ الإجراءات الضامنة لرفع مستوى الجاهزية واستمرار اليقظة لإحباط أي محاولة تستهدف أمن واستقرار المملكة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق