الرياضة الخليجية

بالصور : #الاتفاق يفرض التعادل على #الشباب بـ #الدوري_السعودي

فرض الاتفاق التعادل الإيجابي على ضيفه الشباب بنتيجة (1-1)، في المباراة التي أقيمت، اليوم الجمعة، على ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام، ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين.

وبحسب “كووورة” سجل للشباب بوبكر تراوري في الدقيقة 23، بينما أحرز للاتفاق، إبراهيم محنشي في الدقيقة (45+3).

وارتفع رصيد الشباب إلى النقطة 44 في المركز الثالث، فيما وصل الاتفاق إلى النقطة 29 في المركز التاسع.

جاءت بداية الاتفاق قوية في الدقائق الأولى، وسط رغبة لخطف هدف مبكر، وهدد الاتفاق مرمى الشباب أولاً عندما سدد محمد الكويكبي كرة مباغته في الدقيقة 7، تصدى لها حارس الشباب فاروق بن مصطفى ببراعة.

وحاول الشباب الوصول إلى مرمى الاتفاق بحثاً عن هدف التقدم، حيث شكلت تحركات الثلاثي سيبا وخالد حكمي وتراوري قلقا لدفاعات الأخير.

ونجح المهاجم الغامبي بوبكر تراوري المتحرر من الرقابة، في التلاعب بدفاع الاتفاق في الدقيقة 23، ليضع الكرة داخل شباك الاتفاق معلنا الهدف الأول.

وتمكن مهاجم الاتفاق كريستيان جوانكا، من الاستفادة من غفلة دفاع الشباب في الوقت الإضافي من الشوط الأول، ووضع كرة ساقطة اصطدمت في العارضة، قبل أن يتابعها إبراهيم محنشي في الدقيقة 48، في الشباك.

في الشوط الثاني، فرط بوبكر تراوري في تسجيل هدفين محققين في مناسبتين، عندما وضع كرة رأسية في يد الحارس في الدقيقة 63، قبل أن يهدر كرة سهلة أمام المرمى في الدقيقة 74.

وتسيد الشباب معظم فترات الشوط الثاني، وشكلت هجماته المتتالية ضغطا على دفعات الشباب، ووقف حارس الاتفاق عبدالله الصالح بالمرصاد لكل المحاولات الخطيرة، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي (1-1).

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق