أخبار السعودية

السفارة السعودية بالأردن: استقرار حالة الدبلوماسيين المصابين

أكدت سفارة خادم الحرمين الشريفين لدى المملكة الأردنية، الثلاثاء (28 مارس 2017)، استقرار الحالة الصحية لأعضائها الدبلوماسيين الذين تعرضت سيارتهم لحادث مروري أمس الاثنين، وأصيبوا خلاله بالإضافة إلى السائق الأردني.

وقالت السفارة في بيان لها اليوم: “حضرت على الفور سيارات الإسعاف والدفاع المدني الأردني لنقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج، وتود السفارة أن تطمئن الجميع بأن أحوالهم الصحية مستقرة، ولا تدعو للقلق وهم بخير، وما زالوا في المستشفى لاستكمال تلقي العلاج”.

ووفقا لـ “عاجل” أوضحت أن سفير خادم الحرمين الشريفين لدى المملكة الأردنية الهاشمية الأمير خالد بن فيصل بن تركي آل سعود، زار المصابين للوقوف على حالتهم الصحية والاطمئنان عليها والتوجيه بتوفير كامل الرعاية اللازمة لهم.

وقدم سفير المملكة باسمه واسم أعضاء السفارة والملاحق والمكاتب التابعة لها، الشكر لرجال الإسعاف والدفاع المدني الأردني لجهودهم الكبيرة بسرعة نقل الزملاء المصابين للمستشفى والتعامل الأمثل في مثل تلك الحالات الطارئة، راجين الشفاء العاجل لجميع المصابين من الطرفين.

وكانت الملحقية الثقافية في الأردن أكدت إصابة الملحق الثقافي السعودي في الأردن راشد بن عبدالله النابت، في حادث مروري في منطقة جسر المحطة في العاصمة الأردنية عمان، برفقة نائب سفير المملكة في الأردن.

وتحدثت وسائل إعلام أردنية عن إصابة الملحق ومعه 14 شخصًا يحمل معظمهم الجنسيات الخليجية، في حادث سير وقع بمنطقة جسر المحطة في العاصمة عمان، حيث وقع التصادم بين مركبتين مشاركتين في القمة العربية المنعقدة في البحر الميت.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق