العلوم والتكنولوجيا

الإعلان عن ZTE Blade MAX 3 مع بطارية 4,000 مللي أمبير

إشراق نيوز: عالم التقنية

قامت شركة زد تي إي الصينية بإطلاق هاتف جديد مؤخرًا باسم ZTE Blade MAX 3 يقع ضمن فئة الهواتف الذكية المتوسطة، ويأتي الإطلاق حاليًا في الولايات المتحدة الأمريكية.

الهاتف الجديد سيأتي مع شاشة مقاس 6” بوصة بدقة وضوح Full HD أو 1920 * 1080 بكسل، ويعمل بمعالج سنابدراجون 625 ثماني النواة من كوالكوم، مع 2 جيجابايت من الذاكرة العشوائية، وذاكرة تخزين داخلية سعة 16 جيجابايت قابلة للزيادة باستخدام بطاقات التخزين الخارجية.

يحمل الهاتف ZTE Blade MAX 3 أيضًا كاميرا خلفية بدقة 13 ميجابكسل، وأخرى أمامية بدقة 5 ميجابكسل لالتقاط صور السلفي كما يعمل بنظام تشغيل اندرويد 6.0.1 مارشميلو، وبطارية قوية سعة 4,000 مللي أمبير.

يدعم الهاتف أيضًا منفذ شحن من نوع USB Type-C وتقنيات اتصال WiFi 802.11 b/g/n/ac، ويوجد مستشعر للبصمة في الجزء الخلفي من الهاتف أسفل الكاميرا، وتنوي الشركة بيعه بسعر 199 دولار أمريكي.

الوسوم

زياد أحمد

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من النصوص الأخرى إضافة إلى زيادة عدد الحروف التى يولدها التطبيق. إذا كنت تحتاج إلى عدد أكبر من الفقرات يتيح لك مولد النص العربى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق