البورصة و سوق الأسهم

الأسهم الأوروبية تواصل الهبوط

إشراق نيوز:رويترز

  واصلت الأسهم الأوروبية موجة الخسائر اليوم (الخميس) بعدما حد محضر «مجلس الاحتياطي الاتحادي» (البنك المركزي الأميركي) التوقعات برفع سعر الفائدة في منتصف أيلول (سبتمبر) المقبل. وتضررت السلع بفعل المخاوف من تباطؤ الاقتصاد.

تراجع مؤشر «يوروفرست 300» للأسهم الأوروبية بحلول الساعة (07:13) بتوقيت غرينتش 0.6 في المئة مع انخفاض مؤشرات الأسهم الكبرى في لندن وباريس وفرنكفورت بين 0.4 في المئة و0.8 في المئة.

وقال العضو المنتدب لـ «دويتشه بنك» نيك لوسون في مذكرة للعملاء أن «توقعات الأرباح الحالية لأوروبا ربما تكون مرتفعة جداً نظراً إلى توقعات النمو العالمي، ما قد يتطلب تدخلاً إضافياً من البنك المركزي الأوروبي».

وفي باقي أنحاء أوروبا، نزل مؤشر «فايننشال تايمز» للأسهم البريطانية 0.6 في المئة وهبط مؤشر «كاك 40» الفرنسي 0.3 في المئة وانخفض مؤشر «داكس» الألماني 0.8 في المئة.

الوسوم

زياد أحمد

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من النصوص الأخرى إضافة إلى زيادة عدد الحروف التى يولدها التطبيق. إذا كنت تحتاج إلى عدد أكبر من الفقرات يتيح لك مولد النص العربى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق