أخبار المجتمع

اتعضوا يا باحثي #الشهرة_والمال #السناب.. #شاهد: والدها يودعها .. #دانة لحظة تشييع جثمانها بالمقبرة

اشراق نيوز: متابعات

تناقل رواد موقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لوالد دانة مشهورة السناب التي توفت يوم أمس وهو يتلقى العزاء من داخل المقبرة بعد دفنها.

وأظهر مقطع الفيديو والد الطفلة دانة وهو يوجه كلمة لمن حضروا مراسم الدفن بأن عزاءهم قد وصل وأن الأصل في العزاء هو الدعاء للميت ومواساتهم.

وفي الحقيقة كنا نأمل في تحقيقنا عن وفاة دانه اخت غناتي ، ان يكون غير حقيقي ومجرد شائعة ، ولكن للأسف اتضح أن خبر موت دانه ، حقيقي ، وتحققنا من صحة الخبر من خلال تغريدات والدها وأختها غناتي على انستقرام ، الأمر الذي صدمنا نحن محرري موقع موجز الأنباء .

سبب وفاة “دانة القحطاني”

وعن سبب وفاة دانه القحطاني فقد ذكر والدها في تغريده له على انستقرام ، أن سبب وفاة ابنته دانه كانت نوبة قلبية مفاجئة.

فيما غردت شقيقتها عن نفس سبب وفاه دانه قائلة: بعد قضاء الله وقدره وبتاريخ ٨ / ٩ / ١٤٤٠ هـ، أُصيبت أختي دانه بنوبة قلبية أدت إلى وفاتها وانتقالها من دار الدنيا إلى جوار ربها”.

وأضافت شقيقة الطفلة المشهورة على “سناب شات”: “إنا لله وإنا إليه راجعون لله، ما أخذ وله ما أعطى وكل شي عنده بمقدار”.

دانه اخت غناتي
وفاة دانه اخت غناتي

وفاة دانة القحطاني و أخر مقطع سناب لدانه

وكان هذا الفيديو هو أخر مقاطع سناب شات للطفلة دانه ، قبل وفاتها ، اللهم اغفر لها وارحمها ، واكرم نزلها ووسع مدخلها ، وغسلها بالماء والثلج والبرد.

وفاة دانه صدمة كبيرة للكثير من متابعيها ، أو للجمهور العربي بشكل عام ، الكثير من التغريدات والتعازي في وفاة الطفلة دانه ، ولا زال هاشتاق يحمل اسم #وفاة_دانة_القحطاني مشتعلا بتغريدات التعازي والدعاء لها بالرحمة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق