أخبار السعودية

أمير الرياض: لن يُسمح لأحدٍ أن يعكر الوضع الذي نعيشه وأي مخالف ننفيه من سعوديتنا

أكد الأمير فيصل بن بندر أمير منطقة الرياض أن الدولة لن تسمح لأحد أن يعكر الوضع الذي تعيشه البلاد وستقف جميع أجهزة الدولة الأمنية وغير الأمنية مع المواطنين الذين كانت لهم وقفة مشهودة في مجابهة هذه الضرر، موضحًا أن أي إنسان مخالف لن تعده الدولة رقمًا محترماً في تعداد السكان، لأننا ننفيه دائماً من سعوديتنا التي نفتخر بها.

جاء ذلك خلال استقبال الأمير في مكتبه بقصر الحكم اليوم، عددًا من أفراد أسرة القشعمي الذين قدموا للإعراب عن إدانتهم واستنكارهم للعمل الإجرامي الآثم الذي قام به أحد أفراد الاسرة بالقديح، متبرئين من فعله المشين المنافي للشريعة السمحة.

ووفقا لصحيفة (اخبار24) عبر سمو أمير الرياض عن شكره وتقديره للجميع على ما أبدوه من مشاعر طيبة، وأن ما حصل ليس بالهين، فمستغرب أن يسلك المواطن هذا المسلك لكن ذلك داء، واجتثاثه من جذوره واجب علينا جميعاً، وأولهم الأسر، لأنه لا يُقر ولا يُقبل به، فهو يؤثر علينا جميعًا.

وأضاف “إن أي إنسان مخالف لن نعده رقماً محترماً في تعدادنا السكاني، لأننا ننفيه دائماً من سعوديتنا التي نفتخر بها فهذه الأمور يجب أن تكون ثابتة للناس، وأنتم مكانتكم ووضعكم مقدر ولكم دائماً التقدير والاحترام على مواقفكم السابقة واللاحقة والجميع مطالب بأن يصحح الوضع داخل أسرته “.

ومن جانبه قال عضو هيئة التدريس بجامعة المجمعة سليمان بن عبدالله القشعمي نيابة عنهم ‏ قائلًا: ” ندين ونستنكر هذا الفعل الذي لا يمثل إلا صاحبه، فنحن مع ولاة أمرنا قلباً وقالبً ونحن ولله الحمد في هذا الوطن يد واحدة ضد كل من تسول له نفسه الإساءة إلى هذا البلد ومحاولة زعزعة لحمة أبناء هذا الوطن، فلا نقر العمل المشين بالـ (القديح) والحقيقة أننا فجعنا بها فجيعة عظيمة كغيرنا من أفراد هذا الوطن الواحد ” .

أمير الرياض

أمير الرياض

أمير الرياض

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق