#مستثمر_قطري_ينهار_باكيا على قناة #الجزيرة بسبب أوضاع #قطر الاقتصادية .. فيديو

21 مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 12 أكتوبر 2017 - 8:13 مساءً
#مستثمر_قطري_ينهار_باكيا على قناة #الجزيرة بسبب أوضاع #قطر الاقتصادية .. فيديو

اشراق نيوز: متابعات

انهار جابر هجاج الشهواني نائب رئيس مجلس ادارة شركة دلالة للوساطة في قطر باكيا عبر لقاءا تلفزيوني بث على الهواء مباشرة من خلال قناة الجزيرة بسبب الاوضاع الاقتصادية التي تمر بها بلاده نتيجة المقاطعة التي تفرضها دول خليجية وعربية على نظام الدوحة نتيجة لدعمه الارهاب.

ولم يتمالك الشهواني نفسه خلال البرنامج مخاطبا المستثمرين القطريين بضرورة ان يحسوا (يشعروا) بقطر، مما يدل على سوء الاوضاع التي تعاني منها قطر واقتصادها نتيجة المقاطعة على الرغم ان هناك خطابين متناقضين لنظام الدوحة احدهما عبر المنابر العربية يؤكدون فيها عدم تأثر بلادهم بالازمة واخر عبر المنتديات الدولية يشتكون الضيم بسبب المقاطعة.

ويعاني الاقتصاد القطري بسبب الازمة مما دفع الحكومة الى التخلص من استثمارات دولية تسعى من خلالها الى توفير سيولة تساعد اقتصادها على محاولة تقليل الآثار التي بدأت تظهر بشكل واضح، كان احد شواهدها ظهور الشهواني بما يمثله من ثقل كنائب رئيس مجلس ادارة احدى شركات الوساطة في بورصة الدوحة، باكيا رغم محاولاته حبس الدموع والتي تشير الى تعاظم اثار الازمة داخليا مما قد يشير الى تأزم الوضع بشكل اكبر في المستقبل ويؤدي الى افلاس شركات قطرية نتيجة تعنت نظام الدوحة ودعمه للارهاب.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة اشراق نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.