البرقان يصدر بيانا إعلاميا بعد إقالته من اتحاد الكرة السعودي

39 مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 12 أكتوبر 2017 - 7:20 مساءً
البرقان يصدر بيانا إعلاميا بعد إقالته من اتحاد الكرة السعودي

أصدر عبدا لله البرقان عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة السعودي المقال، رئيس لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين السابق، بيانا إعلاميا، عقب صدور قرار إقالته بصورة مؤقتة.

ووفقا لـ”كووورة” كان الاتحاد السعودي لكرة القدم رفع ملف تجاوزات البرقان إلى رئيس هيئة الرياضة، تركي آل الشيخ،  الذي وجه بتحويل أوراق القضية الى هيئة الرقابة والتحقيق، عقب ثبوت تورطه في “كثير من التجاوزات”.

و جاء في البيان الذي صدر عن البرقان “تم إبلاغي من قبل زملائي أعضاء مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم بتعليق عضويتي في المجلس لحين اكتمال التحقيقات في بعض الادعاءات إبان ترؤسي للجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين سابقا”.

وتابع “أبديت تفهمي لهذا القرار، بإيمان تام بأنه لا يظلم خادم للوطن في عهد ملك الحزم والعزم سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله وسمو سيدي ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود”.

وتابع “كلي أمل بأن التحقيقات في ظل ترؤس المستشار تركي آل الشيخ الهيئة العامة للرياضة ستتسم بالنزاهة والمصداقية”.

وختم “أوجه شكري لجميع من دعم عبد الله بن سليمان البرقان منذ بداية مسيرته الكروية كلاعب وحتى تمثيله مجتمع كرة القدم في مجلس إدارة الاتحاد السعودي سائلا المولى عز وجل أن يدم علينا الأمن والأمان والنعم”.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة اشراق نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.