سييرا يطالب لاعبي اتحاد جدة بنسيان الديربي

36 مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 12 أكتوبر 2017 - 7:19 مساءً
سييرا يطالب لاعبي اتحاد جدة بنسيان الديربي

طالب التشيلي لويس سييرا، المدير الفني لاتحاد جدة، لاعبي الفريق بعدم التفكير في مباراة الديربي أمام الأهلي يوم 21 أكتوبر/ تشرين الأول الجاري، والتركيز على مواجهة أُحد في إطار مباريات الجولة السادسة من دوري المحترفين السعودي، مساء غدا الجمعة بملعب الجوهرة في جدة.

واختتم الفريق  تحضيراته لمواجهة أحد، وسط موجة من الإصابات التي تداهم اللاعبين، فبعد اصابة المدافع أحمد المنتشري بالرباط الصليبي قبل يومين،  تأكد غياب المهاجم الشاب معن الحذيفي، بعد تعرضه لإصابة وأظهرت الفحوصات التي أجراها حاجته للراحة لمدة 3 أسابيع.

ووفقا لـ”كووورة” انضم معن الحذيفي إلى قائمة اللاعبين المصابين في خط الهجوم التي تضم فهد المولد وعبد الرحمن الغامدي .

يأتي ذلك في الوقت الذي يحاول سييرا تجهيز بعض من العناصر الهجومية تحسباً لإرهاق محترفي الفريق، المصري محمود كهربا والتونسي أحمد العكايشي العائدين للفريق مساء أمس الأربعاء، بعد فراغهما من المشاركة مع منتخبَي بلديهما في التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم في روسيا.

و يدخل الاتحاد اللقاء وهو في المركز السادس برصيد 7 نقاط من فوزين وخسارتين وتعادل واحد ، بفارق 6 نقاط عن الهلال متصدر الترتيب حتى الآن.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة اشراق نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.