#سعوديون يجلدون رئيس #الريان_القطري.. وبن مساعد يسقطه بـ”القاضية”

77 مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 10 أكتوبر 2017 - 8:29 مساءً
#سعوديون يجلدون رئيس #الريان_القطري.. وبن مساعد يسقطه بـ”القاضية”

اشراق نيوز: متابعات

رد عدد من مشاهير الرياضة السعودية بقوة على سخرية رئيس نادي الريان سعود بن خالد آل ثاني القطري من تأهل منتخبي مصر والسعودية لمونديال روسيا.

وجاء رد السعوديين على “آل ثاني” الذي كتب عبر حسابه في “تويتر”: “نفقد الأرجنتين وهولندا، والبديل مصر والسعودية.. شيء خارج عن قدرة العقل البشري #موسكو 2018”.

وكتب الأمير عبدالرحمن بن مساعد الرئيس السابق لنادي الهلال، ساخرًا: “لا تستخدم العقل البشري.. استخدم اللي عندك”.

وعلى المنوال نفسه، كتب الأمير عبدالله بن سعد: “على فكرة، ترى شريفة تأهلت تقدر تشجعها”، وتابع: “بعدين هولندا بأوروبا والأرجنتين بأمريكا.. وش دخلهم في بعض؟! ووش دخل مصر والسعودية فيهم؟!”.

وكتب الإعلامي “أحمد المصيبيح‏: “بعرق جبين ما هو برشاوى؟؟؟”، في إشارة إلى اتهامات طالت قطر بدفع رشاوى لاستضافة كأس العالم 2022.

وذكَّر الكثيرون رئيس النادي القطري الذي تهكم بالمنتخب السعودي؛ بأن منتخب بلاده يضم 9 لاعبين مجنسين.

وكتب عصام العبدلي وكيل اللاعبين المعتمد من الفيفا: “ترانا خامس مرة نروح كأس العالم بلاعبين سعوديين وغير مجنسين، وحكامنا آل سعود الله يعزهم”.

وقال الإعلامي الرياضي محمد النمري: “السعودية ومصر تأهلوا بأفعال أبنائهم. أما أنتم ففشلتم بأفعالكم، ثم فشلتم بفعل الغرباء، وأخيرًا اخترتم شراء البطولة بالرشوة لتحضروا”.

وتساءل الإعلامي محمد العلوي: “بهذا المنطق الغبي، كيف تستضيف قطر كأس العالم 2022 وتتجاوز اليابان وأمريكا وباقي الدول العظمى؟!”.

وعلق سلطان السيف مخاطبًا رئيس “الريان” القطري: “يا ساتر!.. طبيعي الكرة عندكم توصل الحضيض، واللي مثل عقليتك يتصدر المشهد فيها. كأس العالم للكبار فقط”.

وكتبت المغردة جميلة الجهني: “نويت أرد لكن شفت الردود هوّنت ما قصروا فيك، جلدوك جلد مُبرح وقليل فيك”.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة اشراق نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.