تخلص من دهون الخصر بهذه المشروبات

80 مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 20 سبتمبر 2017 - 4:27 مساءً
تخلص من دهون الخصر بهذه المشروبات

يؤدي تراكم الدهون في منطقة الخصر إلى ترهلها وتشويه هيئتها، غير أن بعض المشروبات الطبيعية تساعد في التخلص من الدهون بتلك المنطقة دون الحاجة لتناول الأدوية الخاصة بالتنحيف ودون خطر التعرض لأضرارها.

ووفقًا “عاجل” تنصح استشارية التغذية العلاجية الدكتورة منال شرف الدين  بعدد من المشروبات التي تساعدهم في التخلص من دهون الخصر، كما تقدم عددًا من النصائح العامة التي تساهم في القضاء على السمنة، كالإكثار من شرب المياه، وتناول الخضروات والفواكه، وتجنب الدهون والمشروبات الغازية، كما تنصح بممارسة الرياضة بانتظام.

ومن المشروبات التي تنصح بها تناول الماء الدافئ الممزوج بالليمون والزنجبيل قبل الإفطار يوميًّا، كما تنصح بعصير البطيخ الذي يعمل على حرق الدهون بما يحتويه من أحماض أمينية.

كما يساعد الشاي الأخضر بما يحتويه من مضادات الأكسدة على التخلص من دهون الخصر والبطن، وتنصح بتناوله قبل ممارسة التمارين الرياضية.

من المشروبات التي تنصح بها أيضًا لحرق الدهون عصير الطماطم، حيث تحتوي الطماطم على الكربوهيدرات والمغنسيوم وفيتامين c بما يفيد الجسم ولا يزيد من وزنه.

في حين يعزز عصير التفاح الإحساس بالشبع لما يحتويه من ألياف.

والدكتورة منال شرف الدين هي استشاري التغذية العلاجية، وتخرجت في كلية طب جامعة عين شمس المصرية وحصلت على دبلومة في التغذية العلاجية من معهد الجودة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة اشراق نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.