جماهير أهلي جدة تعاني موسم انتقالات بارد

46 مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 16 يوليو 2017 - 6:57 مساءً
جماهير أهلي جدة تعاني موسم انتقالات بارد

تعيش جماهير أهلي جدة، هذه الأيام، حالة من القلق الممزوج بالاستياء، بخصوص تحضيرات فريقها للموسم الجديد، نظرًا لعدم حسم إدارة النادي أي صفقة جديدة، حتى الآن.

وبدأت فترة تسجيل المحترفين الحالية يوم 2 يوليو/تموز الجاري، وتنتهي في 12 سبتمبر/أيلول المقبل، ويمتلك الأهلي حاليًا ثلاثة محترفين أجانب فقط، هم: المصري محمد عبد الشافي، والسوري عمر السومة، واليوناني فيتفا.

ووفقا لـ “كووورة” ترغب الجماهير الأهلاوية في الاستفادة من قرار اتحاد كرة القدم، بزيادة عدد المحترفين الأجانب إلى ستة لاعبين، فضلًا عن رغبتها في لحاق العناصر الجديدة بفترة التحضير الحالية، ليتوفر لها الانسجام.

وفي هذه الأيام تعيش جماهير الكرة السعودية على وقع صفقات جديدة متلاحقة، سواءً للمنافسين المباشرين لأهلي جدة، مثل الهلال والنصر والشباب، أو لأندية الوسط، مثل التعاون والفيصلي، إلى جانب الوافدين الجدد مثل الفيحاء أو أُحد، فيما خرج اتحاد جدة من الميركاتو بقوة العقوبة المفروضة عليه من الفيفا، بينما تكتفي الجماهير الأهلاوية بمتابعة أخبار تعثر ضم أي صفقة يجري الحديث عن اقترابها من فريقهم.

وجاء الفشل الأخير في صفقة لاعب الارتكاز البرازيلي، ماوريسيو، الذي أعلن صرف النظر عن العرض الأهلاوي، بسبب ما أسماه بـ”التعامل غير الاحترافي من قبل مفاوضي أهلي جدة”، ما وضع الإدارة في مأزق أمام الأوكراني سيرجي ريبروف، المدير الفني للفريق، الذي طالب بضم عناصر أجنبية في أقرب فرصة.

كما فشلت محاولات الأهلي لضم صانع الألعاب الدولي التونسي، يوسف المساكني، لاعب لخويا القطري، حيث طلب النادي السعودي من اللاعب إنهاء الأمر مع ناديه، على أن يتم التعاقد معه فورًا، لكنه لم يتمكن من الحصول على موافقة لخويا.

ويتجه الأهلي هذه الأيام إلى نادي كلوب بروج البلجيكي، في محاولات لضم البرازيلي كلاوديمير دي سوزا،29 عامًا.

وتوجه بالفعل مندوب رسمي من أهلي جدة إلى مقر النادي البلجيكي، لحسم الصفقة، من أجل امتصاص غضب الجماهير، وعدم إثارة استياء المدير الفني الجديد.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة اشراق نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.