أخبار المجتمع

#أفنان_الباتل تشعل غضب النشطاء عبر “إنستجرام”.. و”التجارة” تصدمها بهذا القرار.. ومغردون يصفونها: بـ”النصابة”

اشراق نيوز: متابعات

هاجم سعوديون نجمة السوشال ميديا أفنان الباتل من خلال تدشين حملة ضدها عبر هاشتاج بعنوان “تبليك أفنان الباتل ونملتها” نتيجة تفاخرها بثروتها وممتلكاتها عبر وسائل التواصل الإجتماعي، موضحين أن أفنان تستغل متابعيها من خلال نشرها لمواد إعلانية رخيصة وتقوم بالتسويق لها بوصف مضلل وتجني من ورائها مبالغ طائلة.

ملابس بمليون ريال

وشدد سعوديون على وضع حد لهؤلاء الذين لا يخدمون وطنهم معتبرين أن الوقت حان لسحب الثقة والشهرة منهم، وعلق مغرد، قائلا: “لما بنتك تشوف وحده تتكلم بكل فخر إنها اشترت ملابس بمليون ريال تتوقع لو مراهقه بتحب حياتها !لا فائده من المشاهير، فشخره على المساكين”. وعقبت مغردة، قائلة:”أعرف بنات أيتام يتابعون أفنان فيهم حسره وقهر لمن يشوفون حياتها ورفاهيتها ويبكون على أمهم المسكينه وهم من أهل الضمان أرسلت إلي فنان قلت لها خففي من الهياط فيه ناس تابعك ماهم لاقين يأكلون راعو مشاعرالضعوف بلكتني”.

النصب والاحتيال

ووجه مغردون تهما بالنصب والاحتيال حيث غرد أحدهم: “أفنان تجيب بضاعتها الماركة المكياج من بكين بعشر ريال ! وتبيعه عندنا ٨٩ و٢٠٠ ؟”. ومن جانبها، قررت وزارة التجارة وقف مسابقة أفنان الباتل التي حملت اسم ماركة عطور تحمل اسمها لمخالفتها شروط الوزارة الخاصة بحسب ما تم الإعلان عنه عبر تغريدات على موقع التواصل الإجتماعي تويتر. يذكر أن أفنان هي فاشنيستا سعودية تشارك جمهورها كل ما يخص حياتها، ما منحها شعبية كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي، حيث وصل عدد متابعيها على إنستجرام إلى أكثر من 5 ملايين متابع، وهي ابنة رجل الأعمال السعودي سليمان الباتل.

استغفر الله من زين محلها مريت قبل شهر بشوف وش موجود قسم بالله يالعطور ب390 وريحتها مسحات طبية لا ومسويه عرض اثنين والثالث مجاناً والله لو ناخذه وتعطينا فلوس مابغيناه اغلى مافيه قزازاتة 👎🏻

هالاشكال هيه اللي خربت المراهقات والا قد شفتوا احد يطلع قدم العالم ويقول اشتريت ملابس بمليون ريال ؟وش الهدف من هالمسج مافي مراعاه لمشاعر الفقير اللي يسمعك ، والله مارفعكم الا الشعب لكن ان شاءالله يقفلون حساباتكم

هذا جزء من نصبها و أستغلالها لحاجه الناس ، أغلب المشاهير طلعو طينه وحده همهم الربح والمصداقيه بحريقه .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق